سلايدرفن وثقافة

بسبب المرض والخيانة.. بسمة وهبة تتصدر “تريند جوجل”

كتبت – سها يحيي

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشفها تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن لإجراء عملية جراحية، وحديثها عن تعرض إحدى صديقتها للخيانة من زوجها.

بسمة وهبة
بسمة وهبة

إجراء عملية جراحية غدًا الاثنين

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أمس السبت، “أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن”.

بسمة وهبة
بسمة وهبة

واقعة خيانة صديقة بسمة وهبة

وتابعت: “أقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى.. اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها.. بعد طلاق صاحبتها من زوجها، اللي كان صديق مقرب لطليق زوجته الجديدة”.

وأضافت: “صاحبتي اسمها داليا، اخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة.. داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا، وساهمت في زواجها الأول.. ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها”، معقبة: ” مش داليا البحيري يا جماعة”.

وأشارت إلى أن السرقة لا تتوقف على الخواتم والأموال، متابعة: “مفيش راجل بيتسرق إلا لو كان رخيص ومن غير قيمة وبيتاخد بسهولة، وداليا دي رخيصة وراحت للراجل الرخيص اللي خدها من جوزها اللى هو صاحبه، بقول لصاحبتي أوعي تزعلي، وبقول لأي واحدة متحكيش أسرار بيتك لصاحبتك”.

بسمة وهبة
بسمة وهبة

رسالة الإعلامية للجمهور

ووجهت في النهاية رسالة للجمهور قائلة: “ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *