صحة و مرأة

6 خطوات لوضع أحمر شفاه سائل.. تعرفي عليها

جميع الفتيات تحب بلا شك وضع أحمر الشفاه السائل، كونه جذابا ومثالى الشكل، لكن فى بعض الأحيان قد تقع الفتاة فى بعض الأخطاء أثناء وضعه ما يوقعها فى الخجل ممن حولها.

ويوجد بعض الطرق البسيطة التى يمكن تجنبها عند وضع أحمر الشفاه السائل، لإعطاء مظهر متألق وجذاب، وفقاً لموقع “fabbon“.

1 – عدم التقشير

التقشيرعبارة عن إزالة خلايا الجلد الميتة، وعند وضع أحمر الشفاه دون إزالة خلايا الجلد الميتة سيجعل الشفاه تبدو مقشرة وجافة، ما يعطى شكلا محبطا ويقلل من الثقة بالنفس لأقصى درجة.

كيفية تقشير الشفاة

وضع طبقة رقيقة من الفازلين على الشفاه، وفركها برفق ولطف، باستخدام فرشاة أسنان صغيرة خصصيها لهذا الغرض، ثم مسح الأجزاء الزائدة بمنشفة، ويمكن فعل ذلك كل يوم للحصول على شفاة ناعمة وجميلة.

2 – عدم تحضير الشفاه

بعد تقشير الشفاة بنجاح، يتم وضع مرطب للشفاه لضمان الوضع السلسل لأحمر الشفاه، ولأن أحمر الشفاه السائل يمكن أن يجف بشكل سريع، ولهذا يجب وضع مرطب شفاه ذات جودة عالية.

3 – التقليل من محدد الشفاه

يمكن وضع محدد شفاه بألوان مختلفة مثل اللون الوردى والأحمر، مع رسم خط حول الشفاه برفق، ثم وضع أحمر الشفاه، وبهذه الطريقة سيظل لون أحمر الشفاه موجودا وواضحا.

4 – إهمال فرشاة أحمر الشفاه

يجب آلا تهملى فرشاة أحمر شفاه، حتى يتم وضع أحمر الشفاه بالتساوى وبكل سهولة ورشاقة على الشفاة.

5 – وضع الكثير من أحمر الشفاه

عند وضع أحمر شفاه سائل بشكل كبيرة دفعة واحدة، سيعطى شكلا متكتلا، وغير منتظم، ويعطى شكلا غير محبب، ولهذا يجب وضع كمية صغيرة، وتمريره فقط على الشفاه، للحصول على شكل طبيعى وجذاب وراق.

6 – عدم استخدام المناديل الورقية

يجب استخدام مناديل ورقية عند استخدام أحمر الشفاه، لمسح أى كمية زائدة غير مرغوب فيها بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *