سلايدرغير مصنففن وثقافة

“كان حلم عمري ارتبط بيها”.. سما المصري تتصدر “تريند جوجل” بعد تصريحات تامر أمين

تصدرت الراقصة سما المصري مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حديث الإعلامي تامر أمين عنها خلال حواره في برنامج “العنيدة”، مع الإعلامية رقية اليزيدي، على فضائية “الشمس”.

وسخر تامر أمين مما يُنشر بشأن علاقته بالراقصة سما المصري، كاشفًا عن حقيقة تلك الأخبار.

تامر أمين ينفي ظهوره مع سما المصري في سهرات خاصة

وأكد تامر أمين أنه لم يظهر مع سما المصري في سهرات خاصة كما أشيع.

وعلق على أقاويل خروجه مع سما المصري، قائلًا: “هاتولي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى بلاش كان، هي تقول اللي عايزاه الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد”.

فيديو سما المصري بشأني لم يصدقه أحد

وأشار إلى أنه عندما قامت سما المصري بنشر فيديو له بعد الهجوم عليها، لم يصدقها أحد، مضيفًا: “الكل ضحك عليها، عشان مفيش حد يصدق اللي بتقوله عني، وناس قالت احنا مش بنحب تامر أمين لكن مش هيوصل لكده”.

وردًا عن سؤال المذيعة “مطلبتش منها تكونوا مع بعض وكده؟”، انفعل تامر أمين قائلًا: “إنتي عاقلة؟.. إنتي بتقولي إيه؟ عيب أكون معاها.. فين ده.. كلام لا”.

تعليق تامر أمين على رغبته في الارتباط بـ”سما المصري”

وسخر مما أشيع بشأن رغبته في الارتباط بها، قائلًا: “كان نفسي وحلم عمري أرتبط بيها، واشتغلت وكونت نفسي، لكن للأسف رفضت لإني مش مستواها، أنا إيش وصلني”.

يذكر أن الراقصة سما المصري قد قالت في تصريحات سابقة لبرنامج “شيخ الحارة”، “غلطانة إني محبستش تامر أمين بتهمة السب والقذف، وتامر أمين بوشين، بيخرج ويسهر معانا ويطلع ينكر ده دلوقتي، ومحمد السبكي يشهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *