سلايدرفن وثقافة

شيرين رضا تثير حيرة الجماهير بإعلانها الغامض “اتقل”.. ورواد مواقع التواصل يحلون اللغز

أثارت الفنانة شيرين رضا حيرة الجماهير بعد ظهورها في إعلان غامض، لم تقل فيه سوى كلمة واحدة وهي “اتقل”.

وتصدرت شيرين رضا مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان، وجاءت على رأس قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر”، حيث تساءل الجماهير عن طبيعة المنتج الذي تعلن عنها الفنانة.

رواد مواقع التواصل يتوقعون أن يكون إعلان شيرين رضا عن “الشاي”

ورجح عدد كبير من المغردين على “تويتر” أن يكون إعلان شيرين رضا عن “شاي”، حيث كتب أحد المغردين: “اتقل لشيرين رضا إعلان شاي”.

وكتب أحد النشطاء على “فيس بوك”، “الإعلان بتاع الفنانة شيرين رضا، من رقم التسجيل الضريبي المكتوب عبى الاعلان دي شركة صناعات غذائية ومن الكلمة الدارجه في الاعلان (اتقل) ده  في الغالب اعلان شاي وبالاخص من لون اللبس ورسمة الحلق الي لابساه في الاعلان”.

واستطردت أخرى: ” ليه شبه متأكدة إن إعلان شيرين اتقل عن شاي العروسة، أول مفتاح رقم السجل الضريبي المكتوب في الإعلان 481863990 مسكته وسرشت بيه في مصلحة الضرائب المصرية، إسم المسجل: احمد محمد خليل بدوي عشي وشركاه، دي كانت النتيجة، اسم بس يعني مش مكتوب شركة، طيب هبتدي أبحث عن الاسم ده، مفيش أي حاجة عنه، طيب نلجأ لتاني ملاحظة ورق الشجر اللي لابساه حلق يبقى ده إعلان شاي خاصة مع سلوجان إتقل، العبوة الصفراء للشاي أشهرهم نوعين العروسة أو ليبتون، نبحث بمالك شاي العروسة، طلع أولاد بدوي، وهنا بدوي رابط بين شاي العروسة واسم بدوي اللي طلع في مصلحة الضرائب وحلق مدام شيرين رضا كده صح”.

وتابعت آخرى: “حاسة أن إعلان شيرين رضا هيطلع إعلان شاي في الآخر”.

وأضاف ثالث: “شيرين رضا عامله اعلان تشويقي واتقل وبتاع العيال على الفيسبوك يستنوا ويشوفوا؟ لا راحوا جابوا رقم التسجيل الضريبي اللي مكتوب تبع ايه وطلع تبع شركة شاي  وكده ياما اعلان للشاي ده نفسه او الشركة دي هتعمل منتج جديد مشروب يعني غير الشاي”.

واستكمل آخر: “مين يراهني أن إعلان شيرين رضا هيطلع إعلان شاي؟”.

يذكر أن الإعلان الذي ظهرت فيه الفنانة شيرين رضا من إنتاج شركة ميديا هب، واعتمد على أسلوب التشويق ونجح في ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.