سلايدرفن وثقافة

بعد وفاته بسرطان الرئة.. القصة الكاملة لمرض هشام سليم

سرطان الرئة.. ذلك المرض اللعين الذي أودى بحياة الفنان هشام سليم، ليرحل عن عالمنا اليوم تاركًا حبًا في قلوب الكثير من المصريين.

أقرأ أيضا.. تزوج مرتين و”امبراطورية م” أول أعماله.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل هشام سليم

تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم

وأصيب الفنان الراحل هشام سليم بمرض سرطان الرئة الذي يعد أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم، وخضع للعلاج لفترة طويلة قبل أن يرحل عن عالمنا، صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64 عامًا.

وشهدت الحالة الصحية للفنان هشام سليم تدهورًا خلال الفترة الأخيرة، وقرر الانعزال عن الوسط الفني، ولم يستطع أحد التواصل معه حتى الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين.

إصابة هشام سليم بمرض سرطان الرئة

وفي مايو الماضي، انتشرت أنباء عن إصابة هشام سليم بمرض السرطان.

وعلق سليم حينها على الأخبار المتداولة من خلال تسجيل صوتي لأحد البرامج والتي جاء فيه: “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين فى 3 أيام، كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد في السخنة”.

شائعات سابقة حول وفاة هشام سليم

ومنذ أسابيع تصدر اسم هشام سليم مؤشرات بحث جوجل، بعد تداول شائعات عن وفاته بسبب السرطان، وأفادت الأنباء المتداولة أن هشام سليم توفى في إحدى المدن الساحلية داخل مصر وأن أسرته تتكتم الخبر.

وخرج الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حينها ليكشف حقيقة تلك الأنباء المتداولة، حيث نفى هذه الأنباء تمامًا.

وقال زكي، إن كل الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا حول هشام سليم مجرد شائعات سخيفة، مؤكدًا أنه على تواصل دائم معه للاطمئنان على وضعه الصحي.

وأوضح أن هشام سليم بصحة جيدة، وأنه يتواجد بصحبة عائلته، ويقوم بأخذ العلاج المتبع في حالته الصحية.

أخر أعمال هشام سليم

يذكر أن أخر أعمال الفنان هشام سليم كان في رمضان 2021، من خلال المشاركة في مسلسل “هجمة مرتدة” مع القنان أحمد عز والفنانة هند صبري.

كذلك شارك في فيلم “موسى” والذي يجسد فيه دور لواء بالداخلية، ويشاركه فيه البطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.