محافظ بني سويف يبحث تطوير المرافق وتعزيز الاستثمار بمنطقة بياض العرب الصناعية

محافظ بني سويف يبحث تطوير المرافق وتعزيز الاستثمار بمنطقة بياض العرب الصناعية
مشاركة المقال:
حجم الخط:

عقد اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، اجتماعًا مع ممثلي جمعية مستثمري منطقة بياض العرب الصناعية والأجهزة التنفيذية المعنية، لبحث آليات تطوير منظومة المرافق والخدمات بالمنطقة، بما يدعم جهود جذب الاستثمارات وتحسين بيئة العمل الصناعي.

تناول الاجتماع سبل الارتقاء بالبنية التحتية والمرافق الأساسية، وتعزيز التعاون بين المحافظة وجمعية المستثمرين لتوفير بيئة استثمارية محفزة تسهم في زيادة الإنتاج والتوسع الصناعي.

حضر الاجتماع كل من: أحمد دسوقي رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والمهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعصام سليمان رئيس جمعية مستثمري بياض العرب، وسلمى فتحي مدير إدارة الاستثمار، ودعاء هلال مدير المنطقة الصناعية.

وأكد المحافظ حرص المحافظة على التواصل المستمر مع المستثمرين والاستجابة لمطالبهم، والعمل على إزالة المعوقات التي تواجه العملية الإنتاجية بالتنسيق مع الجهات المختصة، بما يعزز تنافسية المناطق الصناعية ويوفر المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

مقالات مقترحة

عرض الكل