أخر الأخبار الجانبيةعقارات

IHD تضع حجر الاساس لمشروعها VIVIDBUSINSSS TOWER بإجمالي استثمارات ٧٠٠ مليون جنيه

 

وضعت شركة، “أى ايتش دى للتطوير العقاري “،حجر الأساس لبدء تنفيذ مشروع “VIVID BUSINESSS TOWER” بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة وهو المشروع الاول للشركة داخل العاصمة الادارية الجديدة .
وقال المهندس حسام الأكشر رئيس مجلس الادارة أن المشروع موجود على لوكيشن مميز حيث يقع على محورين “بالدون تاون” بعرض ٩٠ متر باتجاه شركات الادوية، والنهر الاخضر .
وأضاف أن المشروع مكون من أرضى، و١٤ دور تجارى إدارى باستثمارات تقدر بنحو ٧٠٠ مليون جنيه ،موضحا أنه من الارضى إلى الثانى تجارى، ومن الثالث إلى الـ١٤ ادارى .
من جانبه قال محمد الدوينى رئيس القطاع التجارى بالشركة ، يأتي وضع حجر أساس “اى ايتش دى “، في إطار رؤيتها الرامية إلى تحقيق قيمة مضافة لقطاع التطوير العقاري من خلال تقديم تجربة مختلفة، ومميزة للعملاء .
واضاف الدوينى ، أن مساحات الوحدات بالتجارى تبدء من 28 متر إلى 98 متر .

أما مساحات الإدارى من 32 متر إلى 127 متر، لفت إلى أن جميع الوحدات الإدارية مميزة وتطل على فيو.
وقال الدوينى أن الوحدات التجارية تم تصميممها بفكرة علميه ومميزة حيث أن المدخل الرئيسى للوحدات يطل مباشرا على الشارع، مما يتيح للعميل الدخول مباشرة بدون أى مدخل بكل سهوله و خصوصيه )
كما أن مدخل الوحدات الادارية منفصل تماما عن مدخل الوحدات التجارية موضحا أنه تم تسويق٨٠% من المشروع منذ طرحه وجارى طرح المرحلة الاخيرة .
و اشارايضا إلى أنه تم التعاقد مع مجموعة من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق لانجاز المشروع وعلى رأسها الاستشاري ” IVC”.
وهى ضمن الـ20 شركة المعتمده لدى العاصمه الادارية الجديدة كاستشارى مشروع داخل العاصمه، مؤكد على أنه سيتم تسليم المشروع بحد اقصى خلال 3 سنوات .
وتابع الدوينى أن الشركة تخطط لتحضير مشروعها الجديد وهو عبارة عن “كومباوند سكني”, بالعاصمة الادارية الجديدة الذي سيقدم قيمه مضافه لكل العملاء بمساحات خضراء وتكنولوچيا كامله للتحكم في الوحدات وكل الخدمات بالمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.