حوادثسلايدر

مرتضي منصور.. تعرف علي اكبر “مراكز التأهيل “الذي يقضي عقوبته بها بوادي النطرون

يحتجز الان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك داخل مركز الإصلاح والتأهيل سجنوادي النطرونوهو أكبرالسجون في العالم لقضاء عقوبته وهي الحبس شهرا في واقعة سب وقذف كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهليبعد ان قامت محكمة النقض برفض الطعن المقدم منه علي الحكم الصادر ضده .

هنا نستعرض معلومات عن مكان حبس رئيس نادي الزمالك بعد ان نال خبر حبسه اهتمام الكثير من الجمهور عن كل مايتعلق بهذا الامر .

يعد مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرونهو اكبر المراكز في العالم لانه صمم علي أيدي متخصصون فى جميعالمجالات ذات الصلة للتعامل مع المحتجزين وتأهيلهم لتمكينهم من الإندماج الإيجابى فى المجتمع عقب قضائهم فترةالعقوبة .

ولانه يتوافر به “6 مراكز فرعيةتتوفر بهم الأجواء الملائمة من حيث التهوية والإنارة الطبيعية والمساحات .

بالإضافة إلى توفير أماكن لإقامة الشعائر الدينية وفصول دراسية وأماكن تتيح للنزلاء ممارسة هواياتهم، وساحاتللتريض وملاعب ومراكز للتدريب المهنى والفنى، تضم مجموعة من الورش المختلفة.

كما يضم مركز الإصلاح والتأهيل مستشفى مركزيًّا مجهزًا بأحدث المُعَدات والأجهزة الطبية وغرف عمليات تشمل جميعالتخصصات وغرفًا للرعاية المركزة وغرفًا للعزل والطوارئ، بالإضافة إلى صيدلية مركزية، وقسم للمعامل والتحاليلوالأشعةوحدة الغسيل الكلوى، بالإضافة إلى العيادات التى تم تجهيزها بأحدث المُعَدات

كما تم إنشاء مجمع محاكم داخل المركز  لتحقيق أقصى درجات التأمين والذي يضم 8 قاعات لجلسات المحاكمة «منفصلةإداريًّا» بسعة إجمالية 800 فرد حتى يتم عقد جلسات علانية لمحاكمة النزلاء بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *