سلايدرفن وثقافة

عروض للغناء ولقاءات تليفزيونية.. كيف تحولت حياة “المطرب النقاش” في يوم وليلة؟

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل لاجتماعي لشاب يُدعى أحمد سالم، يعمل في مهنة النقاشة وهو يقوم بغناء أغنية “بكره يا حبيبي” للفنانة وردة أثناء طلاء شقة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الفنانين والمشاهير.

وقام الشاعر الغنائي عمرو حسن بنشر فيديو الشاب عبر حسابه على “الفيس بوك”، مطالبًا متابعيه بمحاولة إيصاله لهذا الشاب، ثم أعلن توصله للشاب قائلًا: “لاقيناه يا جماعة يارب بس يوافق يتعاون معايا في الحفلة الجاية”.

أغنية هدية من رامي جمال

كذلك نشر المطرب رامي جمال، فيديو الشاب، وعلق عليه قائلًا: “أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري، أنا عاوز أغني معاك أغنية دويتو، وعاوز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك قبول وأنا شايف أنه فعلا كاتبله أعملك ألبوم ننضف بيه وداننا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين”.

وكانت المفاجأة هي ظهور ذلك الشاب ليعلق على منشور رامي جمال، قائلًا: “أنا أهو والله”.

 

لقاء مع “صاحبة السعادة”

ومن جانبه كشف الإعلامى أحمد فايق، مقدم برنامج “مصر تستطيع”، عن دعوة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس لأحمد سالم، ليكون ضيفًا معها في إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة”.

ولم يتوقف الأمر على الفنانين بل امتد ليصل إلى علاء مبارك، نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك، الذي أشاد بصوت وأداء المطرب النقاش، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التدوين “تويتر”، “ما شاء الله صوت من أجمل الأصوات مالوش حل، أجمل من أصوات كثيرة موجودة الآن على الساحة.. بصراحة ميتسابش.. أتمنى لك كل التوفيق”.

معلومات عن “المطرب النقاش”

وقامت عدة برامج تليفزيونية بإجراء مداخلات هاتفية مع “المطرب النقاش”، ليكشف خلالها أنه يعمل في مجال النقاشة منذ 10 سنوات.

وتابع: “شغل الديكور بالنسبالي هو الفن كله، وعندى في البيت أي حاجة فيها ديكور والدي بيسبهالي؛ لأن هو عارف إن بالي فيها طويل شوية فيقول بس أحمد دلوقتي هيغني ويروق على الشغل”.

وأكد أنه لم يدرس الموسيقى ولا المقامات، وأنه كان يغني منذ أن كان طفلًا، وعندما كبر أشاد أصدقائه وأهله بصوته، ولكن بسبب ارتباطه بالعمل مع والده في النقاشة كان يفكر في المسئولية التي يتحملها ولم يفكر في نفسه.

وأوضح أنه يبلغ من العمر 32 عامًا، وأنه من محافظة الغربية مركز زفتى، وحاصل على دبلوم زراعة، وأن النقاشة مهنته الأساسية، وأنه متزوج ولديه طفلين.

وأشار إلى أن أصدقائه طلبوا منه أن يغني في الأفراح، لكنه رفض المبدأ وكان يغني في أفراح بعض أصدقائه كمجاملة.

وقال “أحب أشكر الأستاذ عمرو حسن على تعبه معايا لأن الراجل ده هو السبب بعد ربنا وهو أول واحد نشر الفيديو، وبشكر الأستاذ رامى جمال على وقوفه معايا، هو كلمنى وبنجهز لحاجة إن شاء الله مع بعض”.

ولفت إلى أن الفيديو المُتداول قام بنشره على صفحته على اليوتيوب منذ حوالي عامين أثناء عمله في الإمارات، حتى قام الشاعر عمرو حسن بنشره، وبعدها حصل الفيديو على ضجة على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *