سلايدرفن وثقافة

“بنتكم وغلطت”.. تفاصيل أزمة الفنانة جيهان عبد العظيم من الصور الجريئة لـ”الاعتذار”

أثارت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام”، وصفها متابعيها بالجريئة.

وظهرت جيهان عبد العظيم في الصور وهي ترتدي بدلة شتوية رغم أنها تغطي جسدها بالكامل إلا أن بعض المعلقين هاجموا تلك الإطلالة، بسبب أن الملابس كانت ضيقة للغاية وتحدد ملامح جسدها.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة السورية بحذف صورها، بالفعل حذفت جيهان عبد العظيم الصور وبعدها نشرتها من جديد بعد إجراء بعض التعديلات عليها.

اعتذار جيهان عبد العظيم

وبعد الهجوم عليها اعتذرت الفنانة جيهان عبد العظيم، حيث كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”، “أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين إني أنزل صورة فيها أي شي بيزعجكم، تاني شيء أنا فعلًا ما انتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم”.

وتابعت: “أنا والله ما انتبهت جل الذي لا يخطئ، أرجو منكم أن تعتبروها زلة وتسامحوني أنا استغفرت الله والآن أستسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت”.

من هي جيهان عبد العظيم؟

يذكر أن جيهان عبد العظيم هي فنانة سورية من مواليد عام 1976 في مدينة حلب، بشمال سوريا، وقد بدأت حياتها الفنية في منتصف التسعينيات من خلال مسلسل “عودة غوار” مع الفنان دريد لحام.

وأعلنت جيهان عبد العظيم في شهر سبتمبر الماضي، انفصالها عن زوجها المؤلف المصري إياد إبراهيم، وانفصالها عن إياد إبراهيم كان الثاني بعد زواجها الأول بعمر الـ 16 سنة والذي استمر 3 شهور فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *