رياضةسلايدر

بعد غيابه لأشهر عن مباريات “الأهلي” بسبب أزمته مع “الزمالك”.. هل يعود كهربا للملاعب في يناير؟

أزمة كبيرة تواجه لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، حيث يعاني كهربا من الإيقاف منذ 5 أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك، والتي تجاوزت 50 مليون جنيه حاليًا.

موقف كهربا من العودة للمشاركة في المباريات في مطلع يناير المقبل

وكشف مسئولو اتحاد الكرة المصري موقف كهربا من العودة للمشاركة في المباريات بعد انتهاء فترة إيقافه في مطلع يناير المقبل.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إن الاتحاد الدولي “فيفا” لم يخاطب الاتحاد المصري حتى الآن بسبب موقف كهربا وعودته للمباريات، متابعًا: “حتى الآن لم نحصل على أي خطابات من اللاعب أو ناديه أو الاتحاد الدولي، بشأن موقفه”.

الأهلي يؤكد على إنهاء أزمة كهربا قبل منتصف يناير

ومن جانبه، تدخل النادي الأهلي لحل أزمة كهربا، حيث قال الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، إن إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ناقشت خلال اجتماع مجلس الإدارة بشكل رسمي مستقبل كهربا مع الأهلي، وتم خلال الاجتماع التأكيد على إنهاء أزمة كهربا قبل منتصف يناير المقبل، وسيشارك اللاعب مع الفريق بشكل رسمي ويتم قيده أفريقيًا”.

وعلى الجانب الآخر ينتظر مسئولو نادي الزمالك نهاية المدة المحددة من قبل الفيفا بإيقاف كهربا بسبب فسخ عقده معهم من طرف واحد، من أجل التقدم بشكوى جديدة تؤكد عدم سداد اللاعب الغرامة الموقعة عليه.

ونشر كهربا، صورة من داخل النادي الأهلي عبر خاصية الاستوري عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “(فما ظنكم برب العالمين) هنا الأمل. هنا الأمان. هنا الرحمة. احسنوا الظن بالله وابشروا بالخير، صباح الخير”.

إيقاف كهربا وفرض غرامة بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك

يذكر أن الفيفا كان قد غرم كهربا 2.4 مليون دولار في يوليو الماضي لصالح الزمالك، على خلفية فسخ العقد من طرف واحد، بالإضافة إلى تعرضه للإيقاف لمدة 6 أشهر لحين سداد الغرامة الموقعه عليه، مما أدى إلى غياب كهربا عن مباريات النادي الأهلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *