رياضة

المقاولون العرب يتعادل مع الأهلي بكأس مصر 2022

 

 

تعادل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب هدف التعادل أمام  الأهلي  فى الدقيقة 68 بعد تمريرة بينية من محمد فخرى ، لتصبح النتيجة 1-1، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب “الأهلي We السلام” في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر نسخة موسم (2021 – 2022).

 

 

وسجل الهدف الأول للأهلي اللاعب  كريم فؤاد فى الدقيقة 68 بعد تمريرة بينية من محمد فخري بين الدفاع ليتسلمها كريم فؤاد داخل المنطقة وسدد كرة قوية داخل شباك الحارس محمود أبو السعود.

 

جاء الهدف بعد عرضية أرضية من سافيولا قابلها جون أوكلي بتسديدة قوية لترتطم في القائم الأيسر للشناوي وتسكن الشباك فى الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

 

وشهدت الدقيقة 7 تصويبة من محمد أشرف من مخالفة خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي تصدى لها حارس المقاولون محمود أبو السعود بنجاح.

 

وفى الدقيقة 9 سنحت كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي بعد ارتباك دفاعي لتصل إلى حسام حسن يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة أعلى العارضة.

 

وفي الدقية 30 كرة عرضية أرضية من كريم فؤاد من يمين منطقة الجزاء بعد تمريرة طولية من فخري، لكن فاروقا مدافع المقاولون لمس الكرة ومرت من أمام حسام حسن مهاجم الأهلي.

 

وفي الدقيقة 31  تمريرة من أفشة من خارج يمين منطقة الجزاء إلى شادي حسين الذي سدد كرة من على حدود المنطقة لتمر بجوار القائم الأيسر.

 

وشهدت الدقيقة  37 تصويبة من عمر فتحي لاعب المقاولون العرب من ركلة حرة ارتطمت بحائط الصد ومرت بعيدة عن القائم الأيمن.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *