رياضةسلايدر

نجم منتخب مصر .. هل ينتقل عمر مرموش من فولفسبورج إلى إسبانيول؟

تصدر عمر مرموش مهاجم منتخب مصر مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضي، وذلك بعدما كشفت تقارير إعلامية اقترابه من الانتقال إلى فريق إسبانيول الإسباني.

ويحتاج نادي إسبانيول الإسباني حاجة لتدعيم الخط الأمامي بالفريق بعدما اتخذ قرارًا برحيل لاعبه الصيني وو لي إلى نادي شانجهاي بورت.

إدارة إسبانيول تسعى للتعاقد مع مرموش

ومن جانبها ذكرت صحيفة “لاجرادا” الإسبانية، أن إدارة إسبانيول تسعى للتعاقد مع المهاجم الدولي المصري عمر مرموش، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد، حيث أن رحيل وو لي عن إسبانيول إلى شانجهاي بورت الصيني، سيفتح الباب أمام استقدام مهاجم جديد وأقرب المرشحين هو عمر مرموش الذي يقدم أداء جيدا.

موقف مرموش من فولفسبورج

وذكرت تقارير إعلامية أن صفقة مرموش متوقفة فقط على رحيل وو لي، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل برحيل اللاعب الصيني.

وكشف جوان كامي، صحفي إذاعة “راك 1” الكتالونية، عبر حسابه على “تويتر”، أن فولفسبورج لا يريد التخلي عن فكرة استقطاب عمر مرموش لصفوفه، وأن انتقال عمر مرموش إلى إسبانيول، أصبح أمراً معقداً”.

ونجح عمر مرموش مهاجم فولفسبورج أن يفرض اسمه أساسيًا في تشكيل فريقه فولفسبورج بأول مباراتين رسميتين له هذا الموسم، لكن عقده ينتهي مع الفريق الألماني في الصيف المقبل.

يذكر أن بدايات عمر مرموش “23 عاماً” كانت في صفوف ناشئي وادي دجلة، ثم عرف طريق الاحتراف في 2017 عندما انتقل إلى شباب فولفسبورج، وتمت إعارته مرتين، الأولى إلى سانت باولي في يناير 2021، والثانية لشتوتجارت في انتقالات الصيف للعام الماضي.

ولعب في شتوتجات معارا من فولفسبورج الموسم الماضي، وساهم في بقاء فريقه بالدوري الألماني الدرجة الأولى، وقدم مستوى لافت خلال فترة إعارته، حيث لعب 21 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.