سلايدرفن وثقافة

بعد إعلان أصالة التعاون معه.. تركي آل الشيخ يتصدر “تريند جوجل”

تصدر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت الفنانة أصالة نصري تعاون جديد يجمعها معه خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا.. “مش هغيب عنكم تاني”.. 7 رسائل من آمال ماهر لجمهورها في حفل العلمين

 

وكتبت أصالة، خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين “تويتر”، “أغنية جديدة رح تجمعني بـ إنسان بحبّه ويحترمه وبتفاءل بالتعاون معه لطيبة قلبه وبساطته.. قريبًا مع أبو ناصر رح نستمتع كلنا بعمل جديد تركي آل الشيخ، من ألحان المُبدع وليد سعد”.

 

أزمة أصالة مع طليقة زوجها فائق حسن

وكانت مارتا حامد، طليقة الشاعر فائق حسن، زوج النجمة أصالة الحالي، شنت هجومًا عليهما، خلال بث مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل، واتهمت أصالة باقتحام منزلها مع زوجها فائق حسن، أثناء تواجدها في أمريكا.

وقالت مارتا حامد: “أنا رجعت من السفر وجيت على البيت وبنتي معايا وفي ناس بتشتغل بالبيت، وأصالة هي اللي كانت موجودة في منزلي برفقة زوجها فائق حسن لتتخلص من أغراضي، تحدثت معه وأخبرني بأنه سيأخذ أولاده هو والنجمة أصالة زوجته الحالية، وعايزة تاخد بيتي وتقيم فيه مع طليقي”.

وتابعت أنها أرسلت رسالة إلى أصالة تخبرها فيها بأنها لا تسمح بالتعدي على خصوصيتها.

 

وأضافت: “بيتي وبيت أولادي خط أحمر، وأنا عايزه الكل يسمع أصالة وفائق أخذوا أغراضي والجيران شاهدين وشافوا أصالة في بلكونة غرفتي وين أغراضي هذه خصوصية هيدا عيب وفي شغالة هنا يتشهد، كل جيراني اللي شافوا أصالة ببلكونة غرفتي كلهم عندي وشاهدين”.

آخر أعمال أصالة

 

وكانت أصالة، قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها والتي تحمل اسم «بالسلامة» من ألبومها الجديد «شايفة فيك»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهي من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

وحققت أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “غلبان” نجاحًا كبيرًا، وهي من تأليف منة القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، ومن توزيع أحمد طارق يحيى، وكسرت الأغنية حاجز الـ 19 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *