أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

أول تعاون بين محمد منير وأكرم حسني.. رواد تويتر يشيدون بأغنية “للي”: تحفة فنية

كتبت – سها يحيي

طرح الفنان محمد منير، أحدث أعماله الغنائية “للي” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني.

اقراء ايضا بعد تصدرها “التريند”.. 8 معلومات عن فيلم “القاهرة مكة” لـ”منى زكي”

ويعد هذا هو التعاون الأول بين الكينج وأكرم حسني، بعد تواصل منير مع أكرم حسني منذ سنوات لمعرفة كاتب أغاني برنامجه “أبو حفيظة”، ليتفاجأ أنها من كلمات أكرم لذلك طلب التعاون معه في أغنية من كتابته.

 

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية: “سألته هل داق الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده، اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده”.

والأغنية من إنتاج موسيقى أمير محروس، والكليب من إخراج مريم الباجوري.

وفي تصريحات صحفية، قال الكينج: “عملت للي عشان عجبتني أغاني برنامج أبوحفيظة اللي كان بيكتبها أكرم حسني وبحبه لأنه موهوب، والأغنية طلة مبهجة للناس اللي نفسها تتبسط وتفرح”.

 

رواد تويتر يشيدون بالأغنية

وأشاد عدد من رواد موقع التدوين “تويتر” بأغنية منير الجديدة، وكتب أحد المغردين: “نفصل شويه، أغنيه الكينج منير من كتابه أكرم حسني ايه الجمال ده والتحفة الفنية دي، ايه العظمة اللي معموله في الاغنية دي تجنن، تعاون الكينج مع اكرم حسني مطلع شيء جميل”.

 

وتابع آخر: “أكرم حسنى فى طريقه إلى القمة نازل بحاجة مبهرة مع الكينج”.

 

وأضاف ثالث: “أكرم حسني والكينج عااملين عظمة والله”.

 

 

وكان أكرم حسني روج للأغنية عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر البوستر الرسمي للأغنية، وعلق عليه قائلًا: “للي، 20 يوليو 2022، الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة اليوتيوب”.

 

يذكر أن الفنان محمد منير قام بإحياء حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة الماضي، في الإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *