سلايدرفن وثقافة

تعرضت للتحرش من طبيب ومخرج شتمني بأقذر الألفاظ.. أبرز تصريحات ثراء جبيل في “نص الكلام”

تصدرت الفنانة ثراء جبيل مؤشرا بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “نص الكلام”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة “النهار”.

وينشر “البورصجية نيوز” أبرز تصريحات ثراء جبيل في “نص الكلام”..

تعاونت مع المخرج أحمد صالح في مسلسل “بحر”.

لن أعمل مع المخرج أحمد صالح مجددًا لانه أهانني وقت تصوير المسلسل بسبب شقيقته.

شقيقة أحمد صالح كانت تعمل مساعدة مخرج “سكريبت ملابس” وفي يوم سمعتها تتشاجر مع مساعدتي وتتهمنا بالإهمال في خطأ لم يكن لنا دخل به، وأرتفع صوتها كثيرا، حللت الموقف من ملابس لدي وصورت المشهد لكن قررت أن أخذ حقي.

رفعت صوتي كما فعلت لكن دون أي تجاوز ووصل الأمر أنها بكت واتصلت بشقيقها لتشتكي له،

فوجئت بعدها بالمخرج أحمد صالح يتصل بي وانهال علي بأقذر الشتائم، ووقتها كان المنتج الفني وممثلة أخرى ومساعدتي يجلسون معي سمعوا ما قاله.

المنتج الفني أخبرني أنه سيتدخل ويحل المشكلة، واستكملت التصوير في هذا اليوم وقررت أننى لن أصور أي مشهد آخر إلا بعد أن يتقدم بالاعتذار لي.

في اليوم التالي فوجئت بموعد تصوير جديد ووجدت المنتج الفني يخبرني أن هذه المشكلة شخصية بيني وبين المخرج ولا يمكن تعطيل التصوير بسببها، وهو معه حق في ذلك، وكان وقتها أحمد صالح مشرفا على الإخراج ولم ألتقي به من وقتها.

كنت أتمنى منه أن يتصل بي ويفهم ما حدث خاصة أن شقيقته كانت تسببت في أكثر من مشكلة بسبب “راكور” الملابس لكنه لم يسمع سوى شقيقته وتصرف معي بشكل سيء.

تعرضت للتحرش في أحد المستشفيات من طبيب طوارئ لكني أصريت على أخذ حقي وذلك قبل سنوات وقمت بحبسه.

يذكر أن أخر أعمال ثراء جبيل مسلسل “وش وضهر”، والذي حقق نجاحا كبيرا على منصة شاهد VIP، وشارك في بطولته ريهام عبدالغفور، إياد نصار، إسلام إبراهيم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *