سلايدرفن وثقافة

بعد خضوعه لعملية جراحية.. أخر تطورات الحالة الصحية لللفنان محمد التاجي

تصدر الفنان محمد التاجي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية في القولون منذ يومين.

وتعرض محمد التاجي مؤخرًا لوعكة صحية، دخل على إثرها إحدى المستشفيات .

ونشر التاجي منذ يومين صورة له من داخل المستشفى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “أسوأ حاجة في الدنيا لما تحصل لك مشاكل صحية، وتخش المستشفى وتعمل عملية مش بسيطة وفي الآخر ما تلاقيش ولا واحد منهم جنبك”.

خضوع محمد التاجي لعملية جراحية في القولون

وخضع التاجي لعملية جراحية في القولون، حيث أصيب بـ«فتق» في الأمعاء الدقيقة، وقال التاجي إن العملية نجحت وحالته الصحية تحسنت مع الوقت.

ومن المقرر أن يغادر التاجي المستشفى، اليوم الجمعة، ليخضع للراحة التامة في منزله لمدة يومين، قبيل استئناف نشاطه الفنيز

استئناف تصويره لمسلسل الصندوق الغامض واللعبة

وأشار التاجي إلى أنه سيعود لتصوير مسلسل «الصندوق الغامض» يوم الأحد المُقبل، متابعًا: “هنزل رغم إنّ الجرح هيكون لسه مفتوح، لكن يجب عليّا أنّ ألتزم بالاتفاق، خاصة وأنّ هذا الموعد مُعلن منذ شهر تقريبًا”.

وأضاف: “تواصلت مع فريق العمل، وأبلغتهم أنني أجريت جراحة في القولون، ولا أريد أنّ أحمل على نفسي في التصوير، وهو الأمر الذي تم الاستجابة له على الفور”.

ويستأنف التاجي تصوير مسلسل “اللعبة”، الجزء الرابع، يوم الثلاثاء المُقبل، حيث يتبقى له عدة مشاهدة، تمهيدًا لعرضه في شهر فبراير المُقبل.

وتعد هذه العملية الجراحة الثانية التي خضع لها الفنان محمد التاجي، إذ دخل المستشفى، في يونيو الماضي، وخضع لجراحة دقيقة.

أخر أعمال محمد التاجي

يذكر أن محمد التاجي ظهر بعد غياب خلال موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسلين، هما “دايما عامر” بطولة الفنان مصطفى شعبان، و”فاتن أمل حربي” الذي قامت ببطولته الفنانة نيللي كريم.

وشارك محمد التاجي مؤخرا، في مسلسل «المتهمة» بطولة الفنانة درة، فضلا عن عرض فيلم «واحد تاني»، الذي عُرض في جميع دور العرض بمصر خلال موسم عيد الفطر المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *