أخر الأخبار الجانبيةرياضة

وزير الشباب والرياضة يبحث لتطوير أندية العلوم والتكنولوجيا بالهيئات الشبابية والرياضية

 

 

اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم مع مسئولى شبكة سبيستون وبرنامج شارع العلوم، وجاء ذلك بحضور عبدالله عنان، صانع المحتوي، ومؤسس برنامج شارع العلوم، وأحمد ويس المدير العام لسبيستون، ومن وزارة الشباب والرياضة جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية للنشء، والدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير   للسياسات والتنمية الشبابية وإيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للمبدعين.

 

وذلك لبحث التعاون على تطوير أندية العلوم والتكنولوجيا بالهيئات الشبابية والرياضية على مستوى جميع المحافظات.

 

و تناول اللقاء الحديث حول التسويق الإعلامي من خلال الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية المختلفة، بجانب أهمية إجراء حملة ترويج وطنية تبرز أهمية أندية العلوم والتكنولوجيا.

 

كما تطرق اللقاء إلى آليات جذب  الأعضاء وتفاعلهم بأندية العلوم، وسبل تطوير وتحديث المناهج والبرامج الخاصة بأندية العلوم، ودراسة إنتاج محتوي علمي مرئي وإقامة المهرجانات والأحداث الخاصة بتبسيط العلوم.

 

و في هذا السياق، أكد صبحى على أهمية أندية العلوم والتكنولوجيا والعمل على تطويرها بشكل مستمر انطلاقاً من دورها الرائد داخل مراكز الشباب فى الكشف عن الموهوبين من النشء والشباب وصقل مهاراتهم العلمية، مشيراً إلى أن هذا التطوير يسهم فى تحقيق رؤية الوزارة بجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

 

واشار الوزير إلى التوجه نحو التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لتنفيذ برامج تنموية تخدم النشء والشباب ومنها التعاون مع مسئولى برنامج شارع العلوم ومؤسسة سبيستون للاهتمام بالجانب العلمى بين أوساط النشء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *