حوادث

ننشر.. أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق أسوان – أبو سمبل البري

شهد طريق أسوان – أبو سمبل البرى بجوار كمين المطار مصرع شخصين، فيما تعرض 5 أشخاص آخرين لإصابات متفرقة بالجسم في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل ثقيل.

 

وتبين أن المصابين هم كل من فيشكوار – أسبانى الجنسية، عمرها 35 سنة، والذي أصيبت اشتباه نزيف بالمخ، وسامي – السائق وجنسيته مصري 30 سنة، والذى أصيب اشتباه نزيف بالمخ، ومحمد حمدي السيد، السائق الثاني مصري 26 سنه، دايو لوكانو 26  سنه، إيطالى الجنسية، والذى أصيب بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، دا ديو إيطالي الجنسية 27 سنة ، وإصابته كدمات وسحاجات متفرقه بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

 

بينما لقى مصرع -فى نفس الحادث- كلا من شنج 27 سنة، صيني الجنسية، ودى جودا 40 سنة، إيطالي الجنسية، وتم نقل جثمانهما إلى مشرحة أسوان العمومية لاتخاذ الإجراءات اللازمة ، وتم تحرير محضر بالواقعة .

 

وعلى الفور توجهت الجهات المعنية إلى موقع الحادث حيث تبين جميعهم من جنسيات مختلفة ، إلا أن اثنين منهم فقط مصريان، وهما السائقان ، وتم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والمتوفيين إلى المشرحة.

 

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص سياحي بأخرى نقل ثقيل مما أدى إلى انقلاب الميكروباص فوراً ، وذلك بطريق أبو سمبل جنوب المحافظة ، وهو ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار السفارات التابعين لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *