فن وثقافة

  نادية الجندى بإطلالة حمراء أنثوية بمهرجان العربى  للإذاعة والتلفزيون

 

خضعت الفنانة الكبيرة نادية الجندي ، الى أحدث  جلسة تصوير  حرصت على مشاركة متابعيها وجمهورها بنشر فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الانستغرام ، وذلك  أثناء استعدادها المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون .

 

وكتبت  نادية الجندي علي الفيديو، قائلة: “الأن من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون”.

 

وتألقت  نادية الجندي في فيديو بإطلالة حمراء أنثوية  ، حيث ارتدات  فستان أوف شولدر طويل وأنيق باللون الأحمر، مع قفازات طويلة في يدها بنفس لون الفستان، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها ووضعت المكياج المناسب لإطلالتها

 

وعبرت  الفنانة نادية الجندي، فى الفترة الأخير عن مدى غضبها الشديد لاحتيال بعض الصفحات على السوشيال ميديا وادعائهم بانها من تحادثهم.

 

كتبت نادية الجندي، عبر صفحتها على السوشيال ميديا ”: “ليس لدى أي أكونت رسمي علي النيك توك وهذه الصفحه لا تمت لي بأي صله وأنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات ليا لكن يجب التنوية أنها صفحه فانز ولا يتحدث بلساني”.

وتابعت: “وإن شاء الله سيتم أنشاء صفحه رسمية موثقة قريباً علي التيك توك وغلق أي صفحه تتحدث بلساني علي أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الإجتماعي”.

 

كما اضافت: “وكل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء سواء علي الفيس بوك والإنستجرام وتويتر هما دول الأكونتات الرسمية التي تخصني فقط .. وشكراً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *