فن وثقافة

 مصطفى شعبان يعثر على ذهب والده فى ” بابا المجال “

 

 

شهدت أحدث حلقة الـ 29 فى  مسلسل ” بابا المجال ” نجاح زين «مصطفى شعبان» عثوره على  ذهب والده زكريا الديب «رياض الخولي»، كما ساعد ناهية «سهر الصايغ» في الفوز بالمزاد على حساب عزوز «باسم سمرة»

 

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم “بابا المجال”، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن

 

 

كما شهدت الحلقة 28 من مسلسل بابا المجال، خروج زين مصطفى شعبان من السجن بهد براءته من تهمة الاتجار في المخدرات، واستعاد ميراثه وأمواله من عائلته الديابة وقام بطردهم من منزله، في الوقت الذي قرر زين أن يستكمل تجارة والده زكريا الديب والسيطرة على السوق.

 

 

وكانت أحداث  الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل بابا المجال احداث مثيرة فبعد تفكير مصطفى شعبان  في الهرب من السحن الحلقة القادمة، تفاجأ بإظهار براءته، حيث ذهبت هبة حسن إلى قسم الشرطة، واعترفت بالحقيقة أمام مصطفى شعبان، وأنها هي التي وضعت المخدرات في حقيبة نسرين أمين حتى تنتقم منها ويحبها “زين”.

 

 

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل بابا المحال احداث مثير. حيث ظهرت سوسن بدر لابنها بعد وفاتها واعطته مجموعة من النصائح، وسط انهيار من مصطفى شعبان على وفاة والدته.

 

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل بابا المجاب احداث مثيرة حيث قامت جميلة (نسرين أمين) بقتل زهيرة (سوسن بدر) والدة زين (مصطفى شعبان) بعد أن علمت عائلة الديابة أن زكريا الديب (رياض الخولي) كتب كل ثروته باسمها حتى لا يرثه أحد سوى ابنه زين.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *