سلايدرفن وثقافة

مشاجرة واعتداء بالضرب.. القصة الكاملة لأزمة آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة آيتن عامر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مشاجرة بينها وبين طليقها المصور السينمائي محمد عز العرب.

مشاجرة بين آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

وبدأت الواقعة بنشوب مشاجرة بين أيتن عامر وطليقها داخل فيلاتها في كمبوند بالشيخ زايد، حيث اعتدى عليها بالضرب وأصابها هي ووالدتها المسنة وفقًا لما كشفت أيتن عامر.

وقامت أيتن عامر بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد للاستغاثة من طليقها، واتهمته بخطف أبنائها أيتن محمد 7 سنوات ويوسف محمد 6 سنوات ووضعهما داخل السيارة، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

ونشر محمد عز العرب منشورًا عبر حسابه على “الفيس بوك”، يطالب فيه المساعدة من قسم شرطة الشيخ زايد.

وانتقل رجال المباحث إلى محل سكنها، وبالفحص تبين حدوث خلافات بين كل من أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، تطورت على إثرها إلى مشاجرة.

وبسؤالها عن وجود قرار بضم الصغار أجابت بأنه تم الاتفاق الودي فيما بينهما على ذلك، وتم تحرير محضر وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

إخلاء سبيل آيتن عامر وطليقها

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الجمعة، إخلاء سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها، بعد تبادل الاتهامات بينهما بالاعتداء، داخل كمباوند بمدينة الشيخ زايد.

وكانت آيتن عامر قد تزوجت محمد عز العرب عام 2015، بعد أشهر قليلة من خطبتهما، بعد أن جمعهما مسلسل “السبع وصايا”، ثم فيلم “زنقة ستات”.

وانتشرت أنباء عن انفصال الاثنين منذ مدة، ولم يعلق أحدهما على الخبر بالنفي أو التأكيد، حتى قام عز العرب بتغيير حالته الاحتماعية مؤخرًا عبر صفحته على “الفيس بوك” من متزوج إلى أعزب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *