فن وثقافة

“قيمة وقامة لن تكرر في الصحافة والإعلام.”. نجوم الفن ينعون مفيد فوزي

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد وفاة الإعلامي والمحاور مفيد فوزي، اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وحرص عدد من الفنانين على نعي الراحل مفيد فوزي..

وكتبت الفنانة درة عبر حسابها على موقع التدوين “تويتر”، وداعًا مفيد فوزي سأظل دائما اشاهد حواراته الممتعة مع نجوم الزمن الجميل لانه قيمة وقامة لن تكرر في الصحافة والاعلام، الله يرحمه ويصبر ابنته حنان ومحبيه”.

وقال الفنان إدوارد، عبر حسابه على “تويتر”، “الله يرحمك يا حبيبي مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني ادتني دفعة كبيرة ان اكون انا ربنا يصبرك يا حنان ويصبرك يا حليم”.

وحرصت الفنانة لطيفة على نعي مفيد فوزي، حيث كتبت عبر حسابها على “تويتر”، “لم تكن إعلاميا وناقد عادي بالنسبة لي كنت الاخ الكبير الناصح والاستاذ اللي اتعلم منه، نصحتني نصائح في بداية طريقي، مشيت عليها طول حياتي، اشكرك على كل ما اعطيتني اياه من نصائح وحب في حياتي الفنية والانسانية، ألف رحمة على روحك استاذ مفيد فوزي، أعزي نفسي وعائلتك وحبيبتي حنان مفيد فوزي”.

ونعت الفنانة كارولين سماحة لإعلامي مفيد فوزي، قائلة :”الإعلامي الكبير مفيد فوزي قدوة ومدرسة بالإعلام المصري، عشنا معك لحظات وذكريات إعلامية حلوة رح تبقى بذاكرتنا دايمًا تعازي الحارة لعائلته وكل محبينه”.

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” الله يرحمك يا أستاذ ويغفر لك مع السلامة ياصاحب التاريخ العظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *