سلايدرعقارات

باستثمارات 2 مليار جنيه.. جي في للاستثمار تطور نادي رياضي اجتماعي بالتجمع الخامس

 

أعلنت شركة “جي في للاستثمار” عن مشاركتها في مشروع إدارة وتطوير نادي رياضي إجتماعي الذي يقع في قلب محور محمد نجيب بمنطقة التجمع الخامس، وذلك كمطور تنفيذي، في إطار اهتمام الشركة بتوفير تجربة فريدة في مجال الرياضة.

يقام النادي على مساحة 18 فدان، باستثمارات تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويجمع بين مفهوم النادي الاجتماعي والرياضي والخدمي، إذ يوفر خدمات فندقية، ومركز تجاري وستاد E Sport، ويحتوي على مساحات خضراء بنسبة 88% من إجمالي المساحة، فضلاً عن 5 حمامات سباحة، وملاعب كرة قدم، كرة يد، كرة سلة، كرة طائرة، تنس، وكروكيه.

تعليقًا على ذلك، قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة “جي في للاستثمار”، إن الهدف من المشاركة في هذا المشروع، هو إنشاء نادي رياضي واجتماعي على مستوى راقٍ في التجمع الخامس، بأحدث المواصفات العالمية، لتوفير منشأة متميزة تجمع تحتها الرياضيين بمختلف أعمارهم، ويتولى التدريب فيها نخبة من أفضل المدربين في مختلف الرياضات، تحت إشراف متخصصين محترفين ومعتمدين دولياً.

أضاف “حمودة” أنه تم التعاقد مع واحدة من أبرز الشركات الإيطالية المتخصصة في إدارة المنشآت الرياضية العالمية، لتشارك في إدارة النادي على أحدث المعايير الدولية، وتوفير أنشطة رياضية واجتماعية وترفيهية مناسبة لجميع أفراد الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *