سلايدرمصر

“شبورة ورياح”.. تفاصيل حالة الطقس غدًا السبت

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس، غدًا السبت، حيث يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وتابعت الأرصاد، في بيان لها، اليوم الجمعة، أنه يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت إلى تكون شبورة مائية صباحًا على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى نشاط للرياح على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحر وشمال وجنوب الصعيد.

وعن حالة البحرين، قالت إن البحر المتوسط معتدل لارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر من معتدل إلى مضطرب لارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف إلى مترين ونصف.

تصدرت الفنانة إيمان العاصي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، أمس الخميس، على فضائية “سي بي سي”.
وكشفت إيمان العاصي أسرارًا عن حياتها الشخصية وأدوارها الفنية، وأبرزها دورها الأخير في مسلسل “جعفر العمدة”، الذي حاز على إعجاب الجماهير.
وينشر “البورصجية نيوز” أبرز تصريحات إيمان العاصي في “معكم”..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *