غير مصنف

سقوط المتهمين بالترويج لبيع أجهزة تُستخدم للغش فى إمتحانات المرحلة الثانوية بشبرا

 

في ضربة امنية ناجحة تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة  من ضبط القائمين على الترويج لبيع أجهزة تُستخدم للغش فى إمتحانات المرحلة الثانوية عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشبرا مصر.

 

 

 

 

 

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” ومجموعة بتطبيق “واتس آب” والترويج من خلالهما لبيع أجهزة هواتف محمولة على شكل “فيزا كارد” بقصد إستخدامها للغش فى إمتحانات الثانوية العامة.

 

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتعامل الفنى أمكن ضبط أمكن ضبط ( 3 أشخاص) حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة شبرا وبحوزتهم (4 جهاز صغير على شكل “فيزا كارد” يعمل كهاتف محمول – 4 سماعات صغيرة – 3 هاتف محمول)

 

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الإتجار بين أوساط طلاب المرحلة الثانوية لإستخدامها كوسيلة للغش فى الإمتحانات ، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم كما أضافوا بتحصلهم على المضبوطات من القائمين على الصفحة المشار إليها ..

 

وبإستهدافهما أمكن ضبطهما (شخصان “لهما معلومات جنائية –

مقيمان بنطاق محافظة القاهرة) ، وعُثر بحوزتهما على (6 جهاز صغير على شكل “فيزا كارد” يعمل كهاتف محمول– 6 سماعات صغيرة – 4 هاتف محمول) وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهمين أيداها وإعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار،    تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *