اقتصادبنوك وتامينسلايدر

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

يهتم العديد من المواطنين بمتابعة أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري بصورة يومية في ظل ما تشهده من متغيرات بين الارتفاع والانخفاض.

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في معظم البنوك العاملة في مصر، إذ توقفت موجة الزيادة على مدار 4 أيام حتى أول أمس الأحد ، وارتفع قرشين في البنوك بالأمس الاثنين.

ارتفع الدولار على المستوى العالمي بعد أن وصل إلى نقطة متدنية خلال الأيام السابقة ، وفقا لمؤشر الدولار الرئيسي (DXY)، والذي يقيس العملة الخضراء أمام 6 عملات رئيسية .

وارتفعت العملة الأقوى عالميا بحسب مؤشر الدولار أمام باقي العملات لتسجل 106.70 بعد 106.328 أمس فيما قد تخطى 114 نقطة في سبتمبر الماضي بحسب “وول ستريت جورنال”.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

وفي مصر سجّل سعر الأخضر ثباتا مقابل الجنيه في بداية تعاملات اليوم، وسجل سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم  الثلاثاء 29 -11 – 2022، في معظم البنوك العاملة في مصر ثباتاً.

واستقرت العملة الخضراء بعد صعود عدة مرات متتالية حتى سجلت أمام الجنيه مستويات 24.59 جنيه لـ الدولار الواحد للبيع في البنك المركزي المصري.

سعر الدولار في البنك المركزي

أسعار الدولار أمام الجنيه المصري، محل اهتمام الكثير حيث استقر عند 24.52 جنيه للشراء و24.59 جنيه للبيع بحسب آخر ما أعلن البنك المركزي المصري.

وارتفع سعر صرف الأخضر محليًا عدة مرات متتالية عقب الأزمة الروسية الأوكرانية، إذ شهد قفزة في البنوك المصرية بعد عدة زيادات متتالية على مدار الأيام الماضية لتصل أعلى مستوى عند 24.60 في بنك قناة السويس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *