سلايدرفن وثقافة

رجعت أصلي من أول رمضان وموقف إيناس الدغيدي أظهرلي حب الناس.. أبرز تصريحات تامر حبيب في “حبر سري”

تصدر السيناريست تامر حبيب مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حل ضيفًا على برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أمس السبت، على فضائية “القاهرة والناس”.

وكشف تامر حبيب خلال اللقاء أسرارًا عن حياته الشخصية، وينشر “البورصجية نيوز” أبرز تصريحاته.

أبرز تصريحات تامر حبيب في “حبر سري”..

لم استوعب حتى الآن وفاة أمي رغم مرور خمس سنوات وحتى الآن تأتي لحظة أنسى أنها توفت وأول مرة أنسى ذكرى وفاة أمي كان السنة دي وكنت مرتاح شوية لأني قلت إن محتاج الحياة تمشي.

مازلت أتذكر كواليس كثيرة عن أخر مكالمة بيني وبين والدتي قبل الوفاة، كانت أمي علطول توصيني لما أسافر أول لما أوصل اطمنها عليا وكنت بنسى علطول أول لما سافر، وكلمتني مرة واثنين وبعدين قلت لها أنا في بيت حلو قوي وفي جنينة حلوة قوي فقالت لي يا رب من بيت حلو لبيت أحلى ومن جنينة حلوة لجنينة أحلى ومن جو حلو لأحلى ولما توفت أيقنت أنها كانت بتقولي رايحة فين.

أنا رجعت أصلي لأني كان بقالي شويه مش بصلى ورجعت أصلى من أول رمضان ومنتظم في الصلاة وصورتها في اتجاه القبلة وبحس كأننا بنصلى جماعة.

غير نادم على شخصية المثلي في فيلم “واحد صحيح” ده نموذج موجود في المجتمع ومفيش مشهد في الفيلم ندمان عليه.

غير راضي عن تأليف مسلسل “لعبة النسيان” للفنانة دينا الشربيني، لانه كان في عز أيام الكورونا واتعرضت لظروف كتير مش كويسة وكان في حاجات كتير كان المفروض تتعمل عشان يخرج بشكل أحسن وما حصلتش بسبب أجواء الإغلاق في العالم والنتيجة النهائية إني ما بقتش راضي عن المسلسل.

دينا الشربيني موهبة فنية عظيمة والدليل نجاحها الأخير في مسلسل “كامل العدد”.

لم أحاول الانتحار العام الماضي وحاولت الانتحار مرة واحدة فقطفي 2017 حيث كنت أعمل محاسبًا في ذلك الوقت وأريد العمل بالفن وكان السبب تناول أدوية لفقدان الوزن مما أدخلني في حالة اكتئاب ودفعني للتفكير في الانتحار.

أنا بحب إيناس الدغيدي على المستوى الفني والشخصي وهي صديقتي والتصريحات اللى قالتها عني بشأن ميولي الجنسية تم تغييرها في المونتاج، أنا معنديش حاجة اتكسف منها، أنا متأكد أن تصريحاتها كانت ردا على كلام قيل خلال الندوة، لكن ده مش رأيها الشخصي، طلع كلام إني خدت موقف عدائي من إيناس بعد التصريحات دي، لكن بالعكس اتقابلنا بعدها، واتكلمنا وشرحت لي هي قالت كده ليه، بعد الموضوع ده قابلت ناس وقفوا بجانبي، وشكرا إن الموقف ده حصل علشان يظهر كم الحب ده لي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *