سلايدرعالم

ديمقراطي أمريكي يوصف بايدن بمجرم الحرب الديمقراطى

 

نشر جيفري يونج، الذي يترشح لمنصب حاكم ولاية كنتاكي الأمريكية،  تغريدة عبر صفجته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” يتهم جو بايدن بارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا ودول أخرى، قائلا إنه يجب عزل الرئيس لقيامه بصراع غير قانوني بالوكالة ضد روسيا في أوكرانيا.

وأثار يونج، وهو خبير اقتصادي درس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وعمل كمهندس بيئي في حكومة الولاية، الجدل العام الماضي بعد فوزه بترشيح الحزب الديمقراطي لمقعد الكونجرس في المنطقة 6 في كنتاكي.

 

وغرد يونج قائلا :  “أعتقد أنه يجب عزل جو بايدن، مجرم الحرب الديمقراطي، على الفور بتهمة ارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا واليمن وسوريا والعراق، وما إلى ذلك. أيضا لمواصلة الحرب بالوكالة غير القانونية ضد روسيا في أوكرانيا. جميع رؤساء الولايات المتحدة منذ عام 1945 = مجرمو حرب بمن فيهم ترامب”.

 

 

وتعهد خلال حملته الانتخابية بالمساعدة في منع حرب نووية مع روسيا من خلال متابعة خطة سلام معقولة مع موسكو.

 

كما وصف نظام كييف بأنه “حكومة دمية نازية” وقال إنه يجب القضاء على وكالة المخابرات المركزية لأنها “أسوأ منظمة إرهابية في العالم اليوم”.

 

وبعد فوز يونج في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في كنتاكي في مايو، رفض حزبه دعمه في الانتخابات العامة في نوفمبر ضد عضو الكونجرس الجمهوري الحالي آندي بار.

 

ونفر قادة الحزب بآرائه المتناقضة، مثل اتهام بايدن باستفزاز الصين بتهور، ونشر قوات بشكل غير قانوني في سوريا والعراق، وجعل الولايات المتحدة عرضة للهجوم من خلال أن تصبح شريكا في الحرب مع أوكرانيا ضد روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *