أخر الأخبار الجانبيةاقتصادبنوك وتامين

بنك saib: إطلاق أول قوافل مبادرة “صحة وهمة”

 

أعلن بنك saib عن إطلاق أول قوافل مبادرة “صحة وهمة” بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية للعام الثاني على التوالي، والتي تقوم بزيارة دور المؤسسات الخيرية لرعاية ذوي الهمم للكشف وتقديم الخدمات الطبية لهم بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

ويأتي ذلك بعد النجاح الذي شهدته المبادرة خلال العام السابق تحت مظلة المسؤولية المجتمعية للبنك، والتي تتبنى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم لذوى الهمم في مجلات مختلفة، على قائمة أولوياتها الصحة، والمساهمة في تطوير وتحسين مستوى المعيشة لهم.

وقام بنك saib العام الماضي بتوقيع اتفاقية تعاون مع المؤسسة قام من خلالها بتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالقاهرة الكبرى، وتم تجديد الاتفاقية خلال العام الحالي لزيادة عدد المستفيدين وتغطية محافظتي القاهرة والإسكندرية.

وحرص موظفو بنك saib على المشاركة في القوافل المنطلقة ومساعدة فريق الأطباء، بالإضافة إلى تقديم الدعم للأطفال، حيث تقوم القوافل بتقديم الرعاية الصحية والكشف الأولي، والتوعية اللازمة من خلال العيادات المتنقلة لمؤسسة إبراهيم بدران مع فريق من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأطفال والفريق المساعد لهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *