سلايدرفن وثقافة

بعد مغازلته ياسمين عز.. طارق الدسوقي يتصدر “تريند جوجل”

تصدر الفنان طارق الدسوقي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حل ضيفًا، أمس السبت، على برنامج “كلام الناس”، مع الإعلامية ياسمين عز، على قناة “إم بي سي مصر”.

وغازل طارق الدسوقي ياسمين عز خلال الحوار، قائلًا: “أنا شكلي هجيب المأذون قبل الحلقة ما تخلص”، لترد عز قائلة: “إحنا أخوات يا أستاذ طارق، أنا أخت الضيوف في البرنامج”.

أهمية التفاهم بين الزوجين

وجاء ذلك بعد سؤال ياسمين عز الفنان طارق الدسوقي عن أهمية التفاهم بين الزوجين، ليقول طارق الدسوقي: “التفاهم شيء مهم بين الزوج والزوجة مينفعش أقول يمين وهي تقول شمال”.

وعقبت ياسمين عز قائلة: “أنا بالنسبالي مقدرش أقول رأي مخالف لو بتقيس الأمر عليا، ميقولش يمين وأنا أقول شمال”.

سر اعتذار طارق الدسوقي عن مسلسل “العمدة”

وكشف طارق الدسوقي، خلال الحوار، سبب اعتذاره عن مسلسل “العمدة” مع الفنان محمد رمضان، قائلًا إن سبب الاعتذار هو عدم الاتفاق في وجهات النظر مع مخرج العمل محمد سامي.

وأضاف أنه اجتمع مع المخرج محمد سامي، واتضح له أن هناك اختلافًا كبيرًا بينهما في وجهات النظر، حيث أن وجهة نظر سامي الفنية وكثير من المخرجين في مصر والعالم ترى أن الفن هدفه الأساسي الترفيه، لكني أرى أن الفن رسالة، مؤكدًا أن محمد سامي مؤلف ومخرج جيد وأن محمد رمضان ممثل جيد أيضًا.

وأوضح أنه يجب أن يكون هناك نقاش بين الرجل والمرأة عند التعامل مع أي موضوع، وأن على كل طرف عرض وجهة نظره، وعند اختلاف وجهتي النظر بين الزوج وزوجته، فالكلمة الأخيرة لا بد أن تكون للزوج، لأنه من سيتحمل تبعات أي قرار سواء سلبية أو إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *