سلايدرفن وثقافة

بعد سخريته من استعدادها لتجسيد دور “أمه”.. القصة الكاملة لأزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز جدلًا منذ فترة طويلة بعدما صرحت بأنها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان لانها لا تقبل تقديم دور والدة بلطجي.

وقالت سمير عبد العزيز حينها، إنها يطلق عليها لقب “أم العظماء” لانها قامت بعمل دور أم الآئمة ودور أم أمل كلثوم وأم عبد الوهاب، فلا يمكن أن تجسد دور أم بلطجي.

وخرج رمضان حينها ليهاجم سميرة عبد العزيز، وتدخل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية لحل الأزمة بينهما.

 

سميرة عبد العزيز تعلن استعدادها تجسيد دور أم محمد رمضان

وفي لقاء تلفزيوني جديد للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، بادرت بالصلح مع محمد رمضان قائلة، إن أزمتها مع محمدد رمضان لم تكن هي السبب فيها، وإن اعتراضها كان على النص وليس على محمد رمضان.

وتابعت أنها على استعداد للمشاركة بدور والدته في عمل مستقبلًا، فإذا كان النص جيدًا ستوافق عليه، واصفة محمد رمضان بأنه ممثل جميل وموهوب.

 

سخرية محمد رمضان من تصريحات سميرة عبد العزيز

وسخر محمد رمضان من تصريحات سميرة عبد العزيز، حيث نشر نص تصريحاتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأنها على استعداد لتجسيد دور أمه في عمل فني، وعلق عليها قائلًا: “يااااه أخيراً يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”.

 

رد سميرة عبد العزيز على منشور محمد رمضان

وردت الفنانة سميرة عبدالعزيز على سخرية محمد رمضان من تصريحاتها، قائلة: “أنا كلامي كان واضح ومرجعتش فيه ولا حاجة، أنا قولت من البداية رفض النص وليس الشخص”.
وتابعت: “”انت متهمنيش أنا بتكلم على العمل الفني أنا مش بقبل عمل غير لما أقراه كويس، وحقيقي ليس لدي تعليق على ما كتبه محمد رمضان عبر فيسبوك، يقول اللي هو عايزه”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *