سلايدرفن وثقافة

بسبب رشاقتها ومواصفات فتى أحلامها.. نادية الجندي تتصدر “التريند”

تصدرت الفنانة نادية الجندي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها في مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات” أمس الاثنين، مع الإعلامية سهير جودة.

وإليك أبرز تصريحات نادية الجندي في الستات..

السينما حبي الأول والأخير وهي في دمي ولو موقفتش قدام كاميرا هحس أني هموت.

حياتي انتهت لأن من عمر 13 سنة بمثل قدام الكاميرا، ومن 5 سنين في المدرسة.

لازم أقف قدام الكاميرا في عمل يسعدني جداً واحس إني بعمل شخصية مختلفة عن اللي قدمته ومقتنعة بالعمل وتحدي جديد ليا، لكن كل العروض للأسف مكررة وسطحية ملهاش معنى.

لو جات سينما كويسة وحب كويس مع بعض في 2023 يبقى مفيش مانع، لكن يكون راجل ابن حلال، سند بمعنى رجل ساندك ومقدر قيمتك، حنون ويدي الإحساس بالأمان.

قدمت خمس أعمال درامية ناجحة زي مشوار امرأة ومن أطلق الرصاص على هند علام والملكة نازلي، والأعمال دي نجحت جدًا بنفس مستوى أعمالي في السينما، لكن السينما هي حياتي.

سر رشاقتي ووزني المثالي أني بحرم نفسي من بعض أنواع الطعام وده أمر قاسي للغاية لكن أنا حابة أحافظ على مظهري.

الفنان لازم يكون قدوة للناس، ولما أحافظ على شكلي بعتبر نفسي أحترم جمهوري.
الفنان مينفعش يطلع شكله وحش وتخين ومنظره كئيب، جزء من عملي تكون لياقتي صح، لأن أدواري صعبة وكلها أكشن.

النهاردة الثقافة العامة للرجال والسيدات هي الاهتمام بالرياضة والرشاقة والتجميل، بغض النظر عن العمر.

الرياضة مش كل حاجة أنا حارمة نفسي من الأكل وببتعد عن التدخين والسهر.

ربنا فوق أي شيء مصدر حب الناس لأي إنسان والكاريزما التي يتمتع بها، والتصالح مع النفس وعدم الحقد على الآخرين، لأن الحقد يؤدي لظهور التجاعيد على الوجه.

لدي طقوس خاصة في ليلة رأس السنة، بحب أقعد في البيت مع ابني ونقضي الليلة مع بعض، بقرأ فيها القرآن وأتقرب من ربنا بالدعاء أنها تكون كويسة علينا، وهي ليلة فيها روحانيات ودي تعطي راحة نفسية.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *