سلايدرفن وثقافة

بالفيديو ..أغنية جديدة لـ دوللى شاهين ” الملكة “

أطلقت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين، فيديوكليب جديد لها لأغنيتها التى تحمل أسم ” الملكة ” عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير الوتيوب .

 

<iframe width=”853″ height=”480″ src=”https://www.youtube.com/embed/0tYx55iLmNE” title=”Dolly Shahine – Queen | دوللي شاهين -الملكه” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

وأغنية الملكة من كلمات الفنانة دوللى شاهين ، تاليف موسيقي : احمد عبد العزيز الحان : احمد برازيلي توزيع : احمد عبد العزيز .

وكانت آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين كانت مشاركتها مؤخرًا في مسلسل المماليك بجانب عدد كبير من الفنانين مثل رانيا يوسف، وفيدرا وبيومي فؤاد ونانسي صلاح ومحمد سليمان ومحمد لطفي وحنان سليمان، وآخرين والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

يذكر أن دوللي شاهين قدمت خلال أحداث العمل دور خبيرة أبراج تدعى “ناني”، وتدور أحداث مسلسل المماليك في إطار من التشويق، ويتكون من 6 قصص متصلة غير منفصلة، على مدار 60 حلقة، المسلسل من تأليف هشام هلال، إنتاج شركة بيست ميديا للمنتج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *