حوادثسلايدر

 انتحار ..حازم الحديدى يلقي بنفسه من الطابق العاشر بالدقي

 

 

أنتحر وكيل اللاعبين الشهير حازم الحديدي ، صباح اليوم الأربعاء ، بعدما القي بنفسه من الطابق العاشر بمنطقة الدقي ، وكانى يعانى منذ فترة طويلة من مرض الاكتئاب.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة بسقوط شاب من طابق علوى  بشارع محي الدين ابو العز بمنطقة المهندسين دائرة قسم شرطة الدقي، فور إخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة وفحص البلاغ وتبين من الفحص برئاسة المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي أن الجثة لوكيل اللاعبين الشهير حازم الحديدي وهو وكيل محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني والنادي الأهلي ووكيل اللاعب وليد سليمان سابقا.

التحريات: وكيل اللاعبين حازم الحديدي كان يعاني من الاكتئاب

استدعت مباحث الجيزة اسرة المتوفى وتم استحوابهم حول الواقعة وقالوا انه يعاني من الاكتئاب وسبق ان حاول انهاء حياته ولم يتهموا احدا بالتسبب في وفاته.

 

تحرر المحضر اللازم واحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أشارت التحريات التي اجريت بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى أن المتوفى يعاني من مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة ويخضع للعلاج كما تبين انه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته منذ فترة وانه حاول التخلص من حياته عدة مرات خلال السنوات الماضية الا اشقائه نجحوا في انقاذه حينها حتى استغل تواجده بمفرده صباح اليوم الاربعاء وقفز من شرفة شقته بالطابق العاشر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *