حوادث

العثور على جثة شاب طافية في مياه بحر شبين بالمحلة

كثف ضباط مباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم الخميس من جهودهم للكشف عن غموض واقعة العثور على جثة شاب هامدة موثقة بالحبال طافية في مياه بحر شبين؛ لتحديد هوية الضحية ومطاردة الجناة وتم تخصيص سيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام لعرضه على الطب الشرعي بمستشفي المنشاوي بطنطا .

 

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة المقدم  أحمد الشهاوي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول واقعة العثور على جثة شاب طافية في مياه بحر شبين أمام مدخل عزبة حمد بنطاق دائرة القسم.

 

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالغربية والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث للوقوف على آخر تطوراته.

 

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة أن الجثة للشاب في العقد الثالث من عمره ومجهول الهوية.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعه عرض الشاب الضحية علي الطب الشرعي لدفنه وسرعه ضبط الجناة مرتكبي الواقعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *