سلايدرمصر

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة الصغرى على كافة الأنحاء

يهتم العديد من المواطنين بمتابعة أخبار حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة بصورة يومية في ظل ما تشهده من متغيرات بين الارتفاع والانخفاض.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى شبورة كثيفة وانخفاض فى الرؤية الأفقية “ضباب” على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والى القاهرة ومدن القناه ووسط سيناء وغرب البلاد وشمال الصعيد.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى انخفاض فى درجات الحرارة الصغرى على كافة الأنحاء وهدوء فى سرعات الرياح يسمح بتكون الشبورة على مختلف الأنحاء، ويزداد الإحساس ببرودة الطقس خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، قائدى المركبات بتوخى الحيطة والحذر على كافة الطرق.

ويشهد اليوم الجمعة، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *