سلايدرفن وثقافة

“إلغاء المتابعة رايح جاي”.. ما قصة ياسمين صبري وطليقها أبو هشيمة؟

أثارت الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدرت مؤشرات بحث جوجل وذلك بسبب إلغاء متابعتها لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”.

ياسمين صبري تلغي متابعة أبو هشيمة

وقامت ياسمين صبري بإلغاء متابعة أبو هشيمة وكذلك أقدم أبو هشيمة على نفس الفعل، حيث ألغى متابعة ياسمين صبري على “إنستجرام”، بعد تداول أنباء عن عودتهما خاصة بعد انتشار صورة جديدة لهما تجمعهما من أحد المطاعم.

حقيقة عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكشفت ياسمين صبري حقيقة عودتها لأبو هشيمة، بعد ظهورها بخاتم الزواج في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، قائلة: “أنا خواتمي كتير الحمد لله، وده مش خاتمالزواج، وزي ما الطلاق كان معلن أكيد لو رجعت مش هيكون في السر”.

وتزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال أبو هشيمة في أبريل 2020 في حفل بسيط حضره الأقارب والأصدقاء، وانفصل الاثنان في 5 مايو الماضي في هدوء تام بعد زواج دام لأكثر من عامين.

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، عقب قرار انفصالها تغريدة قالت فيها: «مع كل يوم جديد أصبح نسخة أفضل من نفسي».

وقامت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بإلغاء متابعة بعضهما البعض بعد الانفصال، ثم عادت ياسمين صبري لتتابع حساب أبو هشيمة في سبتمبر الماضي، ليعود أبو هشيمة في متابعتها أيضا.

وظهرت ياسمين مؤخرًا وهي ترتدي خاتم ألماس على متن طائرة خاصة، وخمن الكثيرون أن هذا هو خاتم زواجها من أبو هشيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *