رياضةسلايدر

آخرهم كريم بنزيما.. منتخب فرنسا في “ورطة” بعد غياب 6 لاعبين عن كأس العالم

مع انطلاق مونديال قطر، اليوم الأحد، تصدر كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم استبعاده من خوض منافسات كأس العالم قطر 2022 بسبب إصابته.

وقال الاتحاد، خلال الموقع الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “يضطر مهاجم ريال مدريد للتخلي عن المشاركة في المونديال حيث اضطر إلى قطع حصة التدريب الجماعي بعد أن شعر بألم في عضلات الفخذ اليسرى، ذهب لإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات الدوحة، والذي أكد للأسف وجود إصابة في المستقيم الفخذي، الأمر الذي سيتطلب فترة تعافي مدتها ثلاثة أسابيع”.

ويعاني منتخب فرنسا من عدة إصابات قبل كأس العالم فقد سبق كريم بنزيما أكثر من لاعب..

بول بوجبا

يغيب الدولي الفرنسي، بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، عن كأس العالم 2022 بقطر بسبب إصابته، حيث تعرض لانتكاسة جديدة مع البيانكونيري في تدريبات السيدة العجوز مؤخرًا، وهو الذي أدى لعدم تواجده في قائمة فرنسا بعد تعرضه لإصابة جديدة.

كريستوفر نكونكو

كذلك لم يشارك كريستوفر نكونكو، الدولي الفرنسي مهاجم نادي آر بي لايبزج الألماني في كأس العالم بعد إصابته، حيث تعرض لإلتواء في الركبة وأصيب بتمزق في الأربطة الخارجية لركبته اليسرى، ويغيب نكونكو عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

نجولو كانتي

ويغيب الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي عن نهائيات كأس العالم بسبب خضوعه لعملية جراحية في أوتار الركبة تحتاج الى راحة وتأهيل لمدة تصل الى 4 أشهر خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه، أصدر نادي تشيلسي بياناً رسميا أكد خلاله ان نجولو كانتي خضوعه لجراحة في الركبة حيث زار اللاعب أخصائياً في القسم الطبي بالنادي لاستكشاف الخيارات المتاحة لنهج إعادة التأهيل الخاص به وتم الاتفاق بشكل متبادل على إجراء كانتي لعملية جراحية لإصلاح الضرر.

بريسنال كيمبيمبي

واستبعد ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان من كأس العالم، بشكل نهائي، بسبب الإصابة، وأعلن أنه تم استدعاء أكسيل ديساسي مدافع موناكو إلى قائمة فرنسا لتعزيز الجانب الدفاعي بعد استبعاد كيمبيمبي.

مايك ماينان

كذلك تسببت إصابة مايك ماينان، حارس مرمى الفريق الأول لفريق ميلان الإيطالي، التي تعرض لها مؤخرًا، في استبعاده من المشاركة في كأس العالم قطر 2022 بشكل رسمي، حيث أن إصابته ستبعده عن الملاعب حتى شهر يناير المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *