أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

هنا الزاهد تؤدي العمرة بعد انفصالها عن أحمد فهمي

شاركت الفنانة هنا الزاهد، اليوم الثلاثاء، صورًا لها من أمام الحرم المكي، حيث تؤدي مناسك العمرة، وذلك بعد أيام من إعلانها انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

أول ظهور لـ أحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد

وظهرت هنا الزاهد في الصور وهي ترتدي عباءة سوداء مع الحجاب، وعلقت عليها قائلة: “بما إن السنة قربت تخلص.. فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.. وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني.. و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق ..الحمد لله رب العالمين”.

وكانت هنا الزاهد قد أعلنت انفصالها عن أحمد فهمي رسميًا بعد زواج 4 سنوات، أمس الأربعاء، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، قائلة: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وكانت هنا الزاهد قد سافرت إلى السعودية قبل أيام لأداء العمرة، وذلك بعد فترة من الاضطرابات التي مرت بها في حياتها الشخصية، حيث أعلنت انفصالها عن أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات.

وتعد العمرة من أهم العبادات التي يقوم بها المسلمون، حيث يقصدون بيت الله الحرام لأداء مناسكها، وتعتبر العمرة فرصة عظيمة للتقرب إلى الله تعالى، والحصول على المغفرة والرحمة.

تعليقات الجمهور

تفاعل العديد من الجمهور مع الصور التي نشرتها هنا الزاهد، حيث أعربوا عن دعمهم لها في هذه الفترة، وتمنوا لها التوفيق في حياتها.

وقال أحد المعلقين: “ربنا يسعدك ويريح قلبك ويرزقك بخير الدنيا والآخرة”.

وقالت أخرى: “ألف سلامة عليكي يا هنا، ربنا يسعدك ويرزقك بالزوج الصالح”.

وقال ثالث: “أنتي جميلة وقوية، وهتعدي هذه الفترة بخير”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *