رياضةسلايدر

مفاجأة جديدة.. سر رحيل موسيماني عن الأهلي

تصدر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما كشف سيف زاهر سبب رحيله عن الأهلي.

أقرأ أيضا.. صفقة الأهلي الثالثة.. مصطفى ميسي من سيراميكا إلى الشياطين الحمر

التعاقد مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو

وقال الإعلامي سيف زاهر، عبر تصريحات إذاعة “أون إف إم”، أمس السبت، إن السبب الحقيقي وراء رحيل موسيماني عن الأهلي في يونيو الماضي هو التعاقد مع الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وأضاف أن هناك حالة من الاستياء الشديد ظهرت على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب مستوى الثنائي الذي طالب موسيماني بضرورة التعاقد معهما في الميركاتو الصيفي 2021.

عدم توافق موسيماني والأهلي

وأثار رحيل موسيماني عن الأهلي في يونيو الماضي جدلًا كبيرًا، وأرجع رياضيين رحيل موسيماني إلى عدة أسباب غير التي ذكرها سيف زاهر.

ومن جانبها كشفت الناقدة الرياضية، ريهام بكير، أسباب رحيل موسيماني عن الأهلي قائلة إن خروج موسيماني عن الإطار العام ونظام النادي الأهلي، عجل برحيله عن الفريق، خاصة بعد خروجه الدائم في تصريحات عبر الصحف جنوب الأفريقية، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو شيء لم يعتد عليه النادي الأهلي.

وتابعت: “حدث اجتماع من جانب مسئولي النادي الأهلي مع موسيماني ووُضعت له بعض الشروط، لاستمراره في قيادة الفريق وهي إضافة مدرب عام ومدرب أحمال جديد، ولم يحدث توافق بين الطرفين، أدى في النهاية إلى إنهاء العقد بالتراضي”.

تصريح تسبب في الإطاحة بموسيماني من الأهلي

ومن جانبه قال محمد بركات، نجم الأهلي السابق عضو اتحاد الكرة الحالي، إن نزيف النقاط والتصريحات الإعلامية أبرز أسباب رحيل موسيماني عن الأهلي، ولا يصح أن يخرج موسيماني ويقول إن الأهلي يُدار بالسوشيال ميديا، هذا التصريح سبب أساسي من أسباب رحيل موسيماني عن الأهلي.

ورحل بيتسو موسيماني عن قيادة فريق الأهلي عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 أمام فريق الوداد المغربي في يونيو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.