فن وثقافة

  لاميتا فرنجية بإطلالة سوداء جريئة..شاهد

 

حرصت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية ، بمشاركة متابعيها و جمهورها بنشر صورة جديدة عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات  انستغرام  .

 

وظهرت  الفنانة لاميتا فرنجية فى الصورة  بإطلالة سوداء جريئة وساخنة حيث ارتدات فستان مكشوف بالون الأسود، من داخل سيارتها الفارهة من دبى ، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات جذابة وترك شعرها منسدلا على كتفيها، وانتعلت حذاء ذات الكعب العالى باللون الأسود وحقيبة بنفس اللون.

 

 

 

 

 

 

 

ويذكر ان اخر اعمال لاميتا فرنجية  السينمائية  فيلم عمر وسلمى 3 مع تامر حسنى، ورامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، ومع محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.

 

 

 

تبتعد حاليا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم “عمر وسلمى 3” مع النجم تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

 

تزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز في نوفمبر 2014 بباريس، وقد رزق الثنائي بابنهما الأول جاستن في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *