سلايدرسوق المال

كابو” تسدد 700 ألف دولار من قرض بنك قطر الوطني

قالت شركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو، إنها قامت بسداد 700 ألف دولار من التسهيل البنكي الممنوح من بنك قطر الوطني بإجمالي 4 ملايين دولار.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن السداد جاء بفضل نمو الموارد الذاتية الدولارية بالشركة من خلال زيادة الصادرات في الفترة الحالية.

يشار إلى أن النصر للملابس والمنسوجات – كابو، حققت صافي ربح بلغ 23.59 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 5.44 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب الحصص المسيطرة من الأرباح النصفية نحو 14.86 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 1.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

فيما سجل نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الستة أشهر نحو 8.72 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 3.46 مليون جنيه.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري لتصل إلى 217.4 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 166.82 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، قفزت أرباح الشركة المستقلة إلى 10.03 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، مقابل 68.28 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *