رياضةسلايدر

صفقة الأهلي الثالثة.. مصطفى ميسي من سيراميكا إلى الشياطين الحمر

تصدر مصطفى ميسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ودع نادي سيراميكا كيلوباترا اللاعب الذي رحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا.. بعد أنباء رحيله عن الأهلي.. هل ينضم صلاح محسن إلى فيوتشر؟

سيراميكا كليوباترا يودع مصطفى ميسي

ونشر نادي سيراميكا بيانًا، عبر صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي “افيس بوك”، أمس الأربعاء، جاء فيه: ” فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي”.

وأضاف: “مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية”.

ولم يكشف النادي عن وجهة ميسي المقبلة مثلما حدث مع شادي حسين الذي انتقل مؤخرًا إلى النادي الأهلي.

تعاقد مصطفى ميسي مع النادي الأهلي

واتفق النادي الأهلي مع نظيره سيراميكا لضم اللاعب حيث تسلم النادي الأحمر الاستغناء الخاص باللاعب بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة، ووقع اللاعب على عقود الانتقال بشكل رسمي في مقر النادي الأهلي الأسبوع الماضي.

ومن المنتظر الإعلان رسميًا عبر الموقع الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي للأهلي، عن إتمام التعاقد مع مصطفى ميسى.

مصطفى ميسي ثالث صفقات الأهلي

يذكر، أن الأهلي قد نجح في إبرام صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن، وهما، البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين لاعب فريق سيراميكا الذي انتقل بشكل رسمي لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في أولى صفقات القلعة الحمراء هذا الصيف، وبالتالي فأن مصطفى ميسي يعد ثالث صفقات النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.