سلايدرفن وثقافة

“حمل أم كورتيزون؟”.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في أحدث ظهور لها

كتبت – سها يحيي

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت الجدل بصورة متداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا.. “ممكن أبقى بمثل زفت ومش على راسي بطحة”.. دينا الشربيني تثير الجدل بتصريحات جريئة

وظهرت شيرين في بوزن زائد مع السيناريست والمؤلف تامر حبيب، خلال احتفالها بميلاد إحدى أصدقائها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

سر وزن شيرين الزائد

وتساءل الجمهور عن سبب زيادة وزن شيرين بهذا الشكل الملحوظ، في حين فسر البعض أن السبب في زيادة وزنها يعود إلى حملها، بعد تداول أنباء عن حملها خلال الفترة الماضية رغم إعلانها الانفصال عن زوجها الفنان حسام حبيب منذ عدة أشهر.

ونفت شيرين من قبل شائعة حملها وقالت إن العلاج الذي خضعت له أثر على وزنها لانه يحتوي على كورتيزون، بالإضافة الى بعض الأعراض الصحية التي عانت منها.

 

شيرين تحسم الجدل حول عودتها لـ”حسام حبيب”

وكانت شيرين حسمت الجدل حول عودتها للفنان المصري حسام حبيب من قبل من خلال الرد على تساؤلات المتابعين، عندما وجهت أحدهم سؤال قائلة: “أنتي حقيقي رجعتي لحسام”، لترد عليها قائلة: “أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول”.

وحذرت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تناول سيرتها الشخصية دون تصريح منها، مؤكدًة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتناول سيرتها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين تتعاون مع تامر عاشور

وتستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة تعاونت بها مع الفنان تامر عاشور، حيث ردت على أحد متابعيها عن تقديم أغنية حزينة قائلة: “في واحدة هتخلص عليك خالص ألحان تامر عاشور”، ليعود تامر عاشور وينشر تعليق شيرين ويكتب معلقاً: ” القاضية إن شاء الله”، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وهي في مراحل التسجيل والميكساج، وستصدر قريباً.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أغنية لـ”شيرين” كانت “وبحلفلك”، التي تم طرحها في شهر ديسمبر الماضي، حيث سجلت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *