سلايدرفن وثقافة

حقق 173.5 مليون جنيه.. فيلم تامر حسني الجديد “بحبك” يتصدر “تريند” جوجل بسبب إيرادات

 

كتبت: سها يحيى

 

تصدر فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد الجدل الذي أثاره الفيلم بسبب إيراداته.

اقرا ايضامن “المايوه” لـ”الاكتئاب”.. منى فاروق تتصدر تريند جوجل بسبب “صورة وفيديو”

وأعلنت الشركة الموزعة للفيلم أن العمل وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه عربيًا في ثالث يوم من إصداره رسميا بالعيد.

وأصدر الفنان تامر حسني، بيانا عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، أمس الأربعاء، يوضح فيه حقيقة تحقيق فيلمه الذي ينافس به في عيد الأضحى لأكثر من 100 مليون جنيه في شباك تذاكر السينما.

تامر حسني "بحبك"
تامر حسني “بحبك”

وقال تامر حسني في البيان، “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني دوليا”.

وأضاف: “الإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن، و مازال الفيلم في بداياته و يعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامرحسني في مسيرته الفنيه في الأيام الأولى للفيلم لكم منا جزيل الشكر”.

 

يذكر أن فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج وموسيقى تصويرية تامر حسنى، وتعد التجربة الإخراجية الأولى له، ويشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

تامر حسني "بحبك"
تامر حسني “بحبك”

وتدور أحداث الفيلم حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكان الفنان تامر حسني احتفل عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” بنجاح فيلمه قائلا: “مفيش كلام يوصف فرحتي.. وكل الفخر إن فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت.. كما تشرفت أيضا بالكلام عنى بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *