رياضةسلايدر

بعد خسارته أمام بيراميدز.. تعرف على مباريات الأهلي القادمة ومواعيدها

كتبت – سها يحيي

حالة من الحزن الممزوجة بالغضب سيطرت على جماهير النادي الأهلي، بعد فوز بيراميدز على الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، في الجولة 25 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. أول مباراة يقودها سواريش مدرب الأهلي الجديد

ويستعد الأهلي لعدة مواجهات بعد هزيمته من بيراميدز، أبرزها المواجهة المرتقبة يوم الخميس المقبل أمام غريمه الزمالك في نهائي كأس مصر.

 

وإليك أبرز مواجهات الأهلي القادمة..

الخميس 21 يوليو

يواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الخميس المقبل، 21 يوليو، في نهائي كأس مصر، على استاد القاهرة الدولي، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق مدحت شلبي وبلال علام.

الأهلي
الأهلي

الأحد 24 يوليو

يلتقي الأهلي مع الجونة على ملعب السلام في الجولة الـ26 من الدوري المصري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس.

 

الأربعاء 27 يوليو

يواجه الأهلي مصر المقاصة على ملعب الكلية الحربية في الجولة الـ27 من الدوري المصري، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي
الأهلي

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من جهاز الكرة في القلعة الحمراء الدخول في معسكر مغلق يوم الثلاثاء المقبل وذلك من أجل التحضير للمباراة النهائية لكأس مصر يوم 21 يوليو.

ويرغب سواريش في إعادة الثقة بين اللاعبين بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به الفريق الأحمر أمام فريق بيراميدز، بالإضافة إلى علاج المشاكل الدفاعية.

 

يذكر أن خسارة الأهلي أمام بيراميدز، أمس السبت، جمدت رصيد الأهلي عند عند 48 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 9 نقاط خلف الزمالك المتصدر، و5 نقاط خلف بيراميدز الثاني، مع امتلاك الأحمر مباراتين مؤجلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *