سلايدرفن وثقافة

بسبب “نمت ننة”.. نبيلة عبيد تتصدر “تريند جوجل”

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشر مقطع فيديو للقطات من أفلامها على أغنية “نمت ننة” للفنانة روبي.

 

وشاركت نبيلة عبيد، جمهورها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو للقطات من أفلامها على أغنية ” نمت ننة” للفنانة روبى.

وعلقت على الفيديو قائلة: “نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو ما كنتش بحبك يا روبى”.

 

برنامج إذاعي لـ”نبيلة عبيد”

وتسجل الفنانة نبيلة عبيد حاليًا في الإذاعة المصرية برنامج “مع نبيلة”، ويذاع بشكل أسبوعي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت نبيلة عبيد تفاصيل البرنامج، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: “هحكي فيه قصة حياتي ومشواري الفني الطويل والتضحيات التي قدمتها هقول كل شئ بمنتهى الأمانة في البرنامج، وعندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب و قصص مررت بها منذ بداياتي، وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى”.

آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة الذي تم عرضه في رمضان 2020، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة سيدات يتم النصب عليهن بسبب فيلا قررن شرائها مما جعلهن أمام الأمر الواقع ليعيشن معًا وإلا ستنفرد بها واحدة دون الأخريات.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *