شهد كامل علي غطاس، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، إجراءات استلام دفعة جديدة من لحوم مشروع أضاحي وزارة الأوقاف، بكمية بلغت 3 أطنان، تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بحضور الدكتورة هبة الجلالي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسؤولي مديرية الأوقاف.
وتأتي هذه الدفعة ضمن سلسلة من الشحنات التي توفرها وزارة الأوقاف بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، حيث يتم توزيعها وفق قواعد البيانات المعتمدة للحالات المستحقة، بما يضمن وصول الدعم إلى مستحقيه في مختلف أنحاء المحافظة.
وأكد السكرتير العام أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، بتوفير جميع التيسيرات اللازمة لتسريع إجراءات التوزيع وضمان وصول اللحوم إلى الأسر المستحقة، مشيدًا بمشروع الأضاحي والإطعام باعتباره أحد المبادرات المجتمعية الناجحة التي تنفذها وزارة الأوقاف لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.







