سلايدرفن وثقافة

وسط دعوات بالشفاء.. حلمي بكر يتصدر “تويتر” بعد زيارة لطيفة له في المستشفى

تصدر الموسيقار حلمي بكر قائمة الأكثر تداولًا على وقع التدوين “تويتر”، وذلك بعد زيارة الفنانة التونسية لطيفة له في المستشفى.

حلمي بكر يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى الرعاية المركزة

وتعرض الموسيقار حلمي بكر خلال الفترة الماضية إلى أزمة صحية أدت إلى احتباس المياه بقدمه، وحدوث بعض التدهور والمشاكل في الكلى، وسرعة بضربات القلب، مما أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، وبقاءه داخل العناية المركزة.

ونشرت لطيفة صورًا من الزيارة، ظهرت فيها بجانب حلمي بكر الذي بدت عليه علامات التعب.
وعلقت على الصورة قائلة: “سعيدة جدا إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير و قريب جدا هيكون معانا برة المستشفى إن شاء الله”.

دعوات بالشفاء لـ”حلمي بكر” على “تويتر”

وانهالت الدعوات بالشفاء للموسيقار حلمي بكر من قبل المغردين، وكتب أحد المغردين: “سلامتك يا أستاذ”، وتابع آخر: “يارب الشفاء العاجل”، وأضافت ثالثة: “ألف سلامة عليك”.

وكان الموسيقار حلمى بكر وجه رسالة إلى محبيه جاء فيها: “ادعولى أقوم بالسلامة وبشكر الناس الجميلة اللى سألت عنى، معربا عن سعادته بمظاهرة الحب لجموع محبيه على باب الرعاية للاطمئنان على حالته الصحية” .

التطورات الصحية للموسيقار حلمي بكر

ومن جانبه كشف الفنان حلمي عبد الباقي تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، قائلًا إن حالته الصحية جيدة ومستقرة، وهو الآن في المستشفى يتلقى العلاج اللازم بعد تورم قدميه، ولكن وظائف الجسم عادت تعمل بشكل طبيعي.

ووجه حلمي بكر رسالة، اليوم السبت إلى كل من أساء له خلال فترة مرضه، حيث ظهر في مقطع فيديو من فراش المرض “مش هتكلم عن المسيئين لان هناك وقت سأحاسب فيه كل من تحدث عني، وكل انسان هياخد حقه، أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير أن في إساءة ليا ليه معرفش، إلي كل من اساء إلي الاستاذ حلمي بكر جاء وقت الحساب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *